منتدى الحقلانيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الحقلانيه

منتديات صديقه منتديات العراق http://users5.nofeehost.com/alani2007/f/default.asp

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

سوء الخاتمة.. و النهاية مؤلمة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن العاني
نائب المدير
نائب المدير
عبدالرحمن العاني

نقاط التميز : 20

سوء الخاتمة.. و النهاية مؤلمة Empty
مُساهمةموضوع: سوء الخاتمة.. و النهاية مؤلمة   سوء الخاتمة.. و النهاية مؤلمة I_icon_minitimeمارس 27th 2008, 12:33

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يروي احد الدعاة عن هذا الشخص صاحب القصه قوله .. والله الذي لا اله الا هو لقد خرجت من الرياض ومافي بالي ان اعمل طاعة واحدة لله سبحانه وتعالى ... ويقول : ... وكنا مجموعة من الشباب ذاهبين من الرياض الى الدمام فأقبلنا علىاحد اللوحات في الطريق فقرأها زملائي ((الدمام 300 كيلو )) فقلت لهم انا ارى (( جهنم 300 كيلو )) فجلسوا يضحكون على تلك النكته فقلت لهم والله العظيم انني لا ارى امامي مكتوب الا ((جهنم 300 كيلو)) فتركوني ولم يصدقوني وراح الوقت في الضحك وانا بقيت محتارا من تلك الوحة التى قرأتها قال زملائي هذي لوحه ثانيه لقد قربنا (( الدمام 200 كيلو )) قلت ((جهنم 200 كيلو )) فضكحوا وقالو يامجنون قلت والله الذي لا اله الا هو انني اراها ))جهنم 200(( فضحكوا مثل المرة الاولى وقالوا انك قد ازعجتنا فسكت وانا مقهور ومشغول بالتفكير ومع الضحك جاءت اللوحة فقال الشباب مابقى الا قليلا ))الدمام 100 كيلو (( قلت والله العظيم اني اراها ))جهنم 100 كيلو (( قالوا خل عنك فقد آذيتنا من اول السفر قلت انزلوني وسأرجع الى الرياض قالوا مجنون انت قلت انزلوني وسأرجع والله لا كمل معكم الطريق فأنزلوني وقفت على الشارع الثاني واخذت أأشر عسى ان يقف لي احد وطال الوقوف وبعد فتره توقف لي سائق شاحنه (تريله) فركبت معه وكان ساكتا حزينا ولم يتكلم بكلمه قلت له يااخي سلامات الا تريد لتحدث عسى الا يكون فيك شي قال لا والله ولكن مررت قبل قليل بحادث والله مارأيت ابشع منه في حياتي قلت هم عائله او شباب قال بل شباب سيارتهم كذا ((وذكر سيارة مثل سيارة زملائي)) ففجعت قلت اسألك بالله قال والله العظيم وهذا الذي رايت فعلمت ان الله قد اخذ ارواح اصدقائي بعد مانزلت من سيارتهم وساروا في طريقهم وحمدت الله ان انقذني من بينهم ولا ادري هل هم الى جهنم كما كنت اقرأ في اللوحات لا اتمنى ذلك ولكنهم زملائي واعرف كيف كانت معاصيهم اللهم لك الحمد فوالله الذي لا اله الا هو لقد خرجت من الرياض ومافي بالي ان اعمل لله طاعة ..
titritdwayour1989
المشرفه
المشرفه
titritdwayour1989

البلد : maroc
الوظيفه : etudiente
نقاط التميز : 5
الوصف : عضو مجتهد
الاوسمه : سوء الخاتمة.. و النهاية مؤلمة Eximious

مُساهمةموضوع: رد: سوء الخاتمة.. و النهاية مؤلمة   سوء الخاتمة.. و النهاية مؤلمة I_icon_minitimeمارس 29th 2008, 16:25

سبحان الله العظيم و له في خلقه شؤون
والله العظيم قصة فعلا مؤثرة
و نحمد الله على نعمه علينا
المحب
المشرف
المشرف
المحب

نقاط التميز : 10
الاوسمه : سوء الخاتمة.. و النهاية مؤلمة Eximious

مُساهمةموضوع: رد: سوء الخاتمة.. و النهاية مؤلمة   سوء الخاتمة.. و النهاية مؤلمة I_icon_minitimeأبريل 2nd 2008, 20:52

سوء الخاتمة.. و النهاية مؤلمة Swahlcom_22287

سوء الخاتمة.. و النهاية مؤلمة
صفحة 1 من اصل 1